أخبار الموقع

 وصف لاجئون عراقيون قاطنون في مخيم الهول عيد الفطر لهذا العام بعيد تخليص الإنسانية من مرتزقة داعش

 وصف لاجئون عراقيون قاطنون في مخيم الهول عيد الفطر لهذا العام بعيد تخليص الإنسانية من مرتزقة داعش، متمنين أن يكون عيدهم القادم في موطنهم العرق مع فرحة النصر والتحرير.

وبهذا الصدد أجرت  وكالة أنباء هاوار لقاءات مع عدد من اللاجئين العراقيين القاطنين في مخيم الهول حول استعدادهم لاستقبال عيد الفطر، حيث تحدث اللاجئ محمود خلف من مدينة الموصل القاطن في مخيم الهول “في البداية نشكر الإدارة الذاتية وكل جهة سعت لتأكيم المأوى والاحتياجات لنا في هذا المخيم، وإننا نستقبل العيد بسعادة لأننا تخلصنا من داعش وممارساته بحق المدنيين وهذا أكبر عيد بالنسبة لنا”.

وفي نهاية حديثه تمنى محمود خلف أن يستقبلو العيد القادم في مدينتهم ووطنهم والخلاص من داعش، وقال بلغتهم العراقية والدموع تنهمر من عينيه “انشاء الله العيد جاي نعايد بوطننا العراق وانشاء الله فرحتنا تكتمل بتحرير الرقة والموصل”.

ومن جهته قال اللاجئ عبد الله جاسم “رغم الامكانيات القليلة التي نعيشها داخل المخيم وقلة المساعدات من قبل المنظمات الانسانية التي أغمضت أعينها عنا، إن استقبال اللاجئين للعيد جيدة والعيد قدم معها الفرحة التي دخلت قلوب الأطفال واللاجئون متأملون بقدوم فرحة أكبر وهي تحرير الموصل والرقة والخلاص من ظلام داعش”.

وفي نهاية حديثه بارك عبد الله جاسم اللاجئين العراقيين بقدوم عيد الفطر ومتمنياً أن يكونوا في عيد الفطر القادم ببلدهم العراق لتكتمل فرحتهم بفرحة النصر والتحرير.




ليست هناك تعليقات