أخبار الموقع

تخريج أول دورة تدريبية لقوات المرور في منبج







منبج– أنهت أكاديمية الشهيد محمود العلي أول دورة تدريبية لقوات المرور في منبج وتضم 29 شاب وشابة.
وخلال مراسم تخريجية أنهت اليوم أكاديمية الشهيد محمود أول دورة لمرور منبج، وتحمل اسم دورة الشهيدة اسراء سليمان، والتي انضم إليها 29 عضواً بينهم 5 شابات، والذي يصادف يوم المرور العالمي.
وتلقى المتدربون خلال الدورة دروس سياسية وفكرية وعسكرية وحول نظام المرور، وكانت مدة الدورة 45 يوماً.
وحضر مراسم التخريج كل من الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي لمنبح وعدد من أعضاء الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها وقوات الأمن الداخلي.
وبدأ مراسم التخريج بالوقوف دقيقة صمت، ومن بعدها ألقت الرئاسة المشتركة للجنة الداخلية عبدو العلي كلمة قال فيها “يصادف اليوم 4 أيار يوم عيد المرور العالمي، والذي صادف تخريج هذه الدفعة، وعليه نهنئ المتخرجين والمتخرجات، وشعوب العالم وقوات المرور في منبج وريفها، وأضاف “لأول مرة في تاريخ منبج تشارك المرأة بجانب الرجل لا أداء مهامها العسكرية والمدنية وخاصاٌ في مجال إدارة المرور في منبج”.
وتابع العلي في حديثه “هؤلاء الأبطال الذين أمامنا أقسموا بدماء الشهداء وعاهدوا على ان يسيروا على خطاهم، فقد كانوا مثال للصبر والتحمل خلال هذه الدورة، ولكي يصلوا إلى مستوى من الفخر، أخذوا على عاتقهم المسؤولية لحماية وسلامة أمن هذه المدينة”.
وتلاها كلمة الادارية لمرور روج آفا جيندا أوسوا والتي قالت “باسم قوات الأمن الداخلي ومرور منبج نرحب بجميع الحضور من هيئات منبج وريفها ولجانها التنفيذية وجميع مؤسساتها لحضور تخريج أول دورة مرور في منبج وريفها والذي يصادف يوم التخريج يوم المرور العالمي ونعاهد الشهداء على بالسير على خطاهم لنبني مجتمع حر ديمقراطي يسوده النظام والعدالة”.
وانتهت مراسم التخريج  بتوزيع شهادات التخرج على المتخرجين وعقد حلقات الدبكة الفلكلورية من قبل قوات الأمن الداخلي وأعضاء مرور منبج.

ليست هناك تعليقات