أخبار الموقع

مقتل 20 جندياً، وتدمير 3 مصفحات مدرعة في كمين لقوات الكريلا في جولميرك

 أوقعت قوات الكريلا, في ليلة 19 حزيران الجاري موكباً عسكرياُ للجيش  التركي كان متوجهاً من جلي إلى جوله ميرك في كمين.
وبحسب المعلومات التي وردت، فقد أسفر الكمين عن تدمير 3 مصفحات مدرعة من نوع (كربي ) التابعة لجيش  الاحتلال، بالإضافة إلى مقتل أكثر من 20 عسكري.
يتم إحباط محاولات تقدم جيش الاحتلال التركي من ناحية جلي التابعة لجوله ميرك نحو مناطق زاب، من العمليات التي تنفذها قوات الكريلا، وأضر عناصر جيش الاحتلال التركي الذين تلقوا ضربات موجعة في زاب للراجع، وفي ليلة الـ 19 من شهر حزيران وقع هؤلاء الجنود في كمين لقوات الكريلا.
وبحسب الخبر الذي نشرته وكالة فرات للأنباء، فبتاريخ الـ 19 من حزيران الجاري وقع عناصر جيش الاحتلال التركي في كمين لقوات الكريلا على خط على طريق جلي جوله ميرك، عندما اضطروا للانسحاب من المنطقة، حيث استهدفتهم قوات الكريلا بأسلحة “أر بي جي”، والأسلحة الاوتوماتيكية، وخلال العملية تمكنت قوات الكريلا من تدمير  مدرعتين من نوع( كربي).
وبعد هذا الكمين، اضطر ما تبقى من القافلة العسكرية الانسحاب إلى جلي، ولكن المدرعات الأخرى التي كانت قد توجهت نحو جوله ميرك وقعت في كيمن آخر لقوات الكريلا في منطقة قاسرك، مما أسفر عن تدمير عربة مدرعة أخرى من نوع “كربي”.
وفي أثناء الكمين, واندلعت اشتباكات بين عناصر جيش الاحتلال التركي المختبئين في المنطقة وقوات الكريلا، وأثناء الاشتباكات, قصف جيش الاحتلال التركي منطقة “كاتوبا” بمدافع الهاون.
وبعد كمين الكريلا، قام عناصر جيش الاحتلال التركي بالوقوف في جانبي الطريق، ونقلوا قتلاهم وجرحاهم من المنطقة.
وخلال هذه العمليات والاشتباكات قتل 20 من عناصر جيش الاحتلال التركي، بالإضافة إلى تدمير 3 عربات مصفحة من نوع “كربي”.

ليست هناك تعليقات