أخبار الموقع

الكريلا تقتل 7 عناصر للجيش التركي في عمليات قنص

يان مكتب إعلام HPG ذكر تفاصيل عملياتها و قالت :
بعد ظهر يوم 23 نيسان قامت قوات الكريلا بتنفيذ عملية ضد قوات الجيش التركي المتواجدة على تل كيفارا في منطقة باستا و أدت عمليات القنص هناك إلى مقتل ثلاثة من عناصر الجيش التركي .
و بعد ظهر يوم 28 نيسان الساعة 05.00 عملية أخرى ضد الجيش التركي الموجودين في تل الشهيد دل شير في منطقة باستا , عدد القتلى و المصابين في هذه العملية غير معروف . بعد العملية انسحب الجيش التركي من المنطقة و أنهت عمليات التمشيط في المنطقة .
بتاريخ 29 نيسان الساعة 09.00 كانت هناك تحركات للجيش التركي على تل الشهيد رحيم في منطقة أورميا التابعة لمنطقة كفر و قامت قوات الكريلا بتنفيذ عمليات قنص لهذه القوات و أدت العمليات إلى مقتل 3 عناصر من قوات الجيش التركي . وفي نفس الوقت قامت قوات الكريلا بتنفيذ عملية هجوميه على بحصينات و مواقع تواجد الأسلحة الثقيلة للجيش التركي في المنطقة , عدد القتلى و الجرحى في هذا الهجوم غير معروف أيضاً .
بتاريخ 30 نيسان الساعة 08.00 قامت قوات الكريلا بالهجوم على مخفر " تبي " ناحية جلي التابعة لجولميرك مستخدمتاً بنادق القنص في العملية , العملية أدت إلى مقتل عنصر واحد من الجيش التركي بعد العملية قام الجيش التركي بقص مناطق صخور كوا و تبي سور .

ليست هناك تعليقات