أخبار الموقع

قوات الدفاع الشعبي HPG:تكشف عدد القتلى من حنود الاتراك في العمليات الجارية في باكور كوردستان

صدر مركز الصحافة HPG تفاصيل الإجراءات التي تقوم بها قوات الكريلا في ريف أرضروم، أغري والمحافظات هكاري وشمال كردستان.
أرضروم
ذكر HPG أن الجيش التركي شن عملية في منطقة قرية Nadırbaz منطقة Şenkaya أرضروم في 21 ابريل نيسان. في 26 نيسان، نصبوا كمينا مقاتلي ذراع واحد من العملية. وقتل جنديان وأصيب جنديان، أحدهما ضابط برتبة ملازم في هذه المجموعة، الذين كانوا ضرب بأسلحة فردية وقنابل يدوية على مسافة قريبة. بعد العمل، وانتشلت مروحية سيكورسكي الجنود القتلى والجرحى من المنطقة بينما تم سحب هذا الذراع من العملية. في الساعة 18.00 في اليوم نفسه، قصفت طائرات الهليكوبتر 2 نوع كوبرا دون تمييز مكان الحادث والمناطق المحيطة بها. تم سحب العملية بشكل غير حاسم في المساء في نفس اليوم.
الزراعية
في 29 نيسان، وضعت مقاتلي التل تحت فرقة عسكرية KOZLU في منطقة بازيد (دوجوبيزيد) تحت المراقبة الخاصة بهم. ضرب مقاتلي وقت لاحق قائد الوحدة العسكرية المتمركزة على تلة بأسلحة آلية والفردية المتوسطة. قتل قائد الوحدة على تلة في هذا العمل الذي أجري للاحتفال مقاتلي استشهد في بيستا.
هكاري
في 27 أبريل في 10:00، شن مسلحون دعوى ضد جنود إجراء فحص على الطريق بالقرب من مخفر كراتاس في منطقة هكاري في سيلي (جوكورجا). قتل أحد الجنود الذين قتلوا بالرصاص على نحو فعال في هذا العمل واحد جرحى آخرين.
في 28 نيسان في تمام الساعة 12:00 مساء، نفذت قوات YJA ستار بأعمال موجهة ضد الجنود تجمعوا في تل سور المحطة في سيلي على من اتجاهين. وقتل جندي في هذا العمل.
في الساعة 12:00 يوم 28 أبريل، ضرب مقاتلي الجنود على التحرك في تل سور المحطة. لا يمكن توضيح عدد الجنود القتلى والجرحى غادروا في هذا العمل.
إجراء آخر من قبل مقاتلي استهدف الجنود المتمركزة على تلة Koordine على الحدود سيلي في أبريل 29. بينما ضرب مقاتلي موقعين من الجنود بقذائف الهاون، وجنود عدد القتلى أو الجرحى هنا لا يمكن توضيحها.
الساعة 16:00 يوم 28 ابريل، ضرب مقاتلي طائرات الهليكوبتر سيكورسكي كما كانت على وشك الإسقاط الجوي الجنود في الأراضي Deriyê جرانة في منطقة هكاري في Gever (يوكسيكوفا). اضطرت طائرة هليكوبتر على التراجع من المنطقة دون إكمال المهمة.
غارات جوية
في صباح يوم 29 أبريل، قصفت طائرات الجيش التركي التل الشهيد كندال في منطقة Heftanin من مناطق الدفاع ميديا ​​التي يسيطر عليها قوات الكريلا

ليست هناك تعليقات