أخبار الموقع

قوات الدفاع الشعبي HPG:تعلن مقتل 24 جندي تركي في منطقة بيستا سيرناك

أعلن HPG (قوات الدفاع الشعبي) المركز الصحفي نتائج عملية للجيش التركي واشتباكات مع قوات حرب العصابات في منطقة بيستا سيرناك.

وأكد البيان الصادر عن المركز الصحفي HPG ما يلي: "في العمليات التي يقوم بها الجيش التركي في منطقة بيستا، وسائل الإعلام الحرب الخاصة يعتقدون أنها لن تكون قادرة على إخفاء آثار الحرب مع الأخبار مشوهة وكاذبة. لقد عانى الجيش التركي خسائر فادحة في معركة مكثفة حيث كان هناك أيضا فقدان مقاتلي دينا ".

أعطى HPG التفاصيل التالية من هذه النتائج.

"في 19 نيسان، شن الجيش التركي عملية في منطقة بيستا سيرناك. في نطاق العملية؛

20-21 أبريل: مقتل 12 جنديا

في مساء يوم 20 أبريل، نفذت قواتنا بعمليات ضد وحدات عملية في منطقة Xırbıkê بيستا في اثنين من الأسلحة منفصلة. في هذا العمل، و5 جنود قتلوا على الذراع الأولى وكان 3 جنود قتلوا على الذراع الأخرى.

بعد ظهر يوم 21 أبريل، قصفت طائرات الجيش التركي أراضي نالا غوفا.وفي اليوم نفسه، قامت قواتنا خارج دعوى ضد الجنود وضعه على رأس الشهيد التل Armanc وكان 4 جنود قتلوا هنا.

في مساء يوم 22 أبريل، انسحب جنود الجيش التركي من التل.

23 أبريل: مقتل 4 جنود، HIT سيكورسكي طائرة هليكوبتر

في 23 أبريل، نفذت قواتنا من إجراء كمين في مجالات Gırê Hêliz وGırê SEVO. في 06.45 في الصباح، كان الجنود يحاولون دخول منطقة Gırê SEVO النار بشكل فعال من قبل قواتنا وقتل أربعة جنود.

وجاءت سيكورسكي من نوع طائرات هليكوبتر الى المنطقة في الساعة 09.00 وحمله بعيدا الجنود القتلى والجرحى. وقد أطلقوا النار على مروحيات سيكورسكي تحلق فوق المنطقة من قبل قواتنا، واضطر الى مغادرة المنطقة.

24 أبريل: 2 جنود قتلوا

في 24 أبريل، الساعة 11:00 صباحا، أطلقت قوات دينا وحدات العدو في مضيق الشهيد Dilşêr بين بيستا Meyremê وبيستا Bıluzerê. وقتل جنديان هنا. بعد العمل، قصف الجيش التركي في المنطقة مع مدافع الهاوتزر والهاون.

وفي نفس اليوم، جاء جنود الجيش التركي من Osyan ووضع على تلة Gırê سور.

في 26 نيسان، قتلت قواتنا الجنود المتمركزة على Gırê سور. لم يتم توضيح عدد الجنود القتلى والجرحى هنا. وفي ليلة نفس اليوم، غادر الجنود Gırê سور.

26 أبريل: 6 جنود قتلوا

مرة أخرى، في 26 نيسان الساعة 14:00، قامت قواتنا من إجراء تسلل ضد وحدات العدو المتمركزة على قمة تلة الشهيد Dilşêr. في هذا العمل، تم تدمير 2 المواقف على نحو فعال عن طريق اطلاق النار من RPG-7 الأسلحة. وقتل ما مجموعه 6 جنود في هذه المواقف.

بعد العمل، وطائرات الهليكوبتر سيكورسكي، بدعم من مروحيات كوبرا، استرجاع قتلاهم وجرحاهم. وفي الوقت نفسه، تم ضرب مروحيات كوبرا بقصف المنطقة من اسلحة رشاشة متوسطة وأجبروا على مغادرة المنطقة.

13 من مقاتلي استشهد 24 جنديا

وخلال العملية، في حين استشهد ما مجموعه 13 من مقاتلي لدينا، لا يقل عن 24 جنديا قتلوا خلال الاشتباكات والهجمات. كما يستمر نشاط الجيش التركي على خط Şehriban، وسيتم تقاسم المعلومات حول العملية مع الجمهور كما يتم الحصول على مزيد من التفاصيل.

معلومات معرف من مقاتلي دينا الذين سقطوا كما سيتم الإعلان عن الشهداء في وقت لاحق.

غارات جوية

في 8:20 من صباح يوم 28 أبريل، قصفت طائرات حربية الجيش التركي جبال زاب

ليست هناك تعليقات