أخبار الموقع

قائد لواء ثوار الرقة يحرر ما تبقى من عائلته


الرقة – تمكن قائد لواء ثوار الطبقة محمد عبد الرزاق أبو خليل، تحرير “ما تبقى” من عائلته من مدينة الطبقة بعد أربعة أعوام من النضال، بعد أن أمنت قوات سوريا الديمقراطية ممراً آمناً جديداً لعبور المدنيين.
وجدد قائد لواء ثوار الطبقة  محمد عبدالرزاق أبو خليل، عهده على تحرير مدينة الطبقة وكافة أبناء المدينة من ظلم ومجازر مرتزقة داعش، بعد أن استطاع تحرير عائلته.
محمد عبد الرزاق أبو خليل، قائد لواء ثوار الطبقة استطاع بعد معاناة طويلة دامت أكثر من 4 أعوام من الظلم، اللقاء بعائلته وتحريرها من براثن مرتزقة داعش في الطبقة، إلا أنه لم يستطع أن يصل إلى عائلته بالكامل لأن المرتزقة قتلت 5 من أفراد العائلة قبل أن يصل إليها القائد.
وعبر قائد لواء ثوار الطبقة عن فرحه الشديد لتحرير عائلته من قبضة داعش بالرغم من فقدانه عدة أفراد من عائلته، وأكد أنهم كأبناء مدينة الطبقة سيناضلون حتى الرمق الأخير في سبيل تحرير المدينة من مرتزقة داعش.
وتابع محمد عبد الرزاق قائلاً: “استطعت اليوم تحرير عائلتي أو من تبقى من عائلتي في مدينة الطبقة من المرتزقة، وقد أصيب البعض منهم بجراح أثناء مسيرة الخروج من الطبقة لكننا أسعفناهم إلى مشافي مدينة كوباني”.
وبيّن محمد عبدالرزاق، أنه استطاع يوم أمس تحرير ما تبقى من عائلته وهم كل من “أمه، شقيقته وأبناء شقيقه”، لافتاً أن المرتزقة أقدمت على قتل عائلة شقيقه بأكملها والمؤلفة من 5 أشخاص قبل أن يتمكن من تحرير ما تبقى من عائلته.
وأوضح أبو خليل، أن مرتزقة داعش لا تزال في مدينة الطبقة ترتكب المجازر بحق المدنيين العزل وتستخدمهم كدروع بشرية.
وأكد قائد لواء ثوار الطبقة محمد عبدالرزاق أبو خليل، عزمهم على تحرير مدينة الطبقة والرقة من المرتزقة، وأضاف قائلاً: “نجدد العهد بأننا مستعدون لبذل الغالي والنفيس والتضحية بأبنائنا وأموالنا في سبيل تحرير مدينة الطبقة من رجس المرتزقة، إننا سائرون على درب الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً لهذه الأرض”.

ليست هناك تعليقات