أخبار الموقع

قوات QSD تناشد أهالي الرقة الابتعاد عن أماكن تواجد المرتزقة

أكد الناطق الرسمي باسم قوات سورة الديمقراطية العميد طلال سلو أن حملة تحرير الرقة تسير بنجاح، وأنهم وضعوا حماية المدنيين في أولويات عملهم، مناشداً في الوقت نفسه أهالي مدينة الرقة الابتعاد عن مراكز تواجد مرتزقة داعش حرصاً على سلامتهم.
وجاء ذلك خلال بيان كتابي أصدرته القيادة العامة لقوات سورية الديمقراطية، التي قدمت الشكر لقوات التحالف الدولي وتعاون أهالي مدينة الرقة الشرفاء مع قواتهم لالحاق ضربات موجعة بمرتزقة داعش في مدينة الرقة، وجاء في نص البيان
إن معركة الرقة مستمرة بنجاح وحسب المخطط المرسوم . و إن قواتنا تقوم بعمليات عسكرية دقيقة وحساسة ولفترة زمنية مطولة في مدينة الرقة بغية القضاء على الارهابيين دون المساس بالمدنيين العزل قدر الامكان والحفاظ على سلامتهم . خاصة أن إرهابيي داعش يستخدمون البعض منهم كدروع بشرية ...؟
إننا نثمن عاليآ الدور الفعال الذي تقوم به قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ومجموعة خبرائهم التي تنسق مع قواتنا في أرض المعركة . وإلحاقها ضربات قوية وحاسمة ضد إرهابيي داعش .
كما نتوجه بالشكر والتقدير لأهالي مدينة الرقة الشرفاء لوقوفهم إلى جانب قواتنا في عملية تحرير مدينتهم ونناشد أهلنا مرة أخرى إلى الابتعاد عن مراكز تواجد الارهابيين حرصآ على سلامتهم ولتجنب الأضرار المحتملة نتيجة اشتداد وتيرة الإشتباكات...
المجد لشهداؤنا والنصر لقواتنا البطلة
عاشت سوريا حرة ديمقراطية
الخميس ٢٢ حزيران ٢٠١٧
     العميد طلال علي سلو
   الناطق الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية

ليست هناك تعليقات