أخبار الموقع

مجلس منبج العسكري يهنئ قدوم عيد الفطر

منبج- وجهت القيادة العامة لمجلس منبج العسكري نداءً لكافة الأطراف الفاعلة في الأزمة السورية بضرورة التحرك ووضع حد للحرب التي دمرت المدن وقتلت وشردت الآلاف.

وجددت قيادة مجلس منبج العسكري خلال بيان التهنئة بمناسبة عيد الفطر العهد في تصعيد النضال من أجل ضمنان الأمن والاستقرار والتغيير في المنطقة، معبراً عن أمانيه بأن يكون العيد بداية جديدة تقود نحو غد مشرق يختفي فيه الظلم والاستبداد وتشرق شمس النصر والحرية.

وجاء في نص البيان:

“نحن في المجلس العسكري في مدينة منبج وريفها بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد نقدم أحر التهاني وأجمل التبريكات لعموم شعب سوريا، وتتمنى أن يكون قدوم عيد الفطر السعيد عيد أمن وسلام وحرية لكل السوريين، ونؤكد أننا على عهدنا ماضون في حماية أمن وسلامة الأهالي، وعن التزامنا بقيم العدالة، والمساواة والحرية والتي تضافرت قبل أكثر من عام وساهمت في تحرير مدينة منبج وريفها من عصابات تنظيم داعش وإرهابه، ونؤكد مجدداً إننا ماضون في نضالنا من أجل الأمن والاستقرار والتغيير.

وننادي اليوم كل الأطراف الفاعلة في الأزمة السورية بضرورة التحرك ووضع حد لهذه الحرب التي قتلت وشردت الآلاف ودمرت المدن. هذه الحرب التي طالت الشعب السوري بكل أطيافه؛ وطالت كل شعوب المنطقة؛ وليكن هذا العيد بداية جديدة تقودنا نحو غد مشرق يختفي فيه الظلم والاستبداد وتشرق فيه شمس النصر والحرية.

كما وندعو مجدداً أبناء منبج الذين تورطوا مع ميليشيات درع الفرات بالعودة لمدينتهم المحررة وحمايتها، وإن أبواب العودة مفتوحة أمام الجميع. وكلّ عام وكل السوريون بألف خير، كلّ عام وكل شعوب المنطقة والعالم بألف خير”.

ليست هناك تعليقات