أخبار الموقع

مقاتل سرياني من جبهات الرقة : معنوياتنا عالية جداً

أكرم بركات
الرّقة – أوضح المقاتل السرياني بول بول أن معنوياتهم عالية لأنهم يقاتلون بجانب  مقاتلي ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية، ويتقدمون بشكل ملحوظ ضمن معقل مرتزقة داعش صوب مركز مدينة الرقة، رغم الصعوبات التي يواجهونها.
ويشارك المجلس العسكري السرياني المنضوي في قوات سوريا الديمقراطية، بحملة تحرير مدينة الرقة ويبلغ تعدادهم قرابة 100 مقاتل، والآن يتمركز المقاتلون في الخطوط الأمامية للجبهة، ويحاربون مرتزقة داعش بمعنويات عالية وبروح الانتقام للمجازر التي ارتكبها المرتزقة بحق المكون السرياني في الحسكة، وقرى الخابور وتل تمر منتصف عام 2015، ويعتبر المجلس العسكري السرياني مشاركته في الحملة واجباً وطنياً وأخلاقياً.
وأشار مقاتل في المجلس العسكري السرياني بول بول الذي يشارك في حملة تحرير الرقة، وهو الآن في الجبهة الأمامية في محيط حي القادسية غربي مدينة الرقة، أنهم يشاركون في حملة تحرير الرقة منذ انطلاقتها.
وبيّن بول إلى اندلاع اشتباكات قوية بينهم وبين مرتزقة داعش منذ دخولهم المدينة في 6 حزيران الجاري، ونوه بأن مرتزقة داعش تستخدم أسلحة ثقيلة وتشن الهجمات على نقاطهم تمركزهم عبر الخنادق التي حفرها ضمن كافة أحياء المدنية.
وحول الصعوبات التي يواجهونها خلال الحملة أفاد المقاتل بول بول أن أبرز الصعوبات التي يواجهونها في تقدمهم داخل أحياء مدينة الرقة، هي “الألغام التي زرعها مرتزقة داعش في كل مكان، والمدنيين الذين نحاول أن لا يصابوا بأذى”.
وأوضح المقاتل بول أن معنوياتهم عالية جداً، لأنهم يقاتلون مرتزقة داعش في عاصمتهم المزعومة، بجانب مقاتلي ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية.
وناشد المقاتل بول بول كافة شبان سوريا للانضمام لصفوف قوات سوريا الديمقراطية لتحرير كافة مناطق سوريا من الإرهاب، ولبناء سوريا حرة ديمقراطية يصان فيها حقوق الجميع.

ANHA

ليست هناك تعليقات