أخبار الموقع

مقاتل سرياني من الرقة : هدفنا الانتقام لكافة شعوب المنطقة

الرّقة ـ اعتبر مقاتل سرياني يشارك في حملة تحرير مدينة الرقة، إن مشاركتهم في الحملة هي بمثابة الانتقام للمجازر التي ارتكبتها مرتزقة  داعش بحق السريان، الآشوريين، الكرد والعرب.

وقال المقاتل السرياني فادي كمو، وهو عضو المجلس العسكري السرياني أنه فخور جداً لأنه يشارك ضمن أكبر حملة ضد مرتزقة داعش على مستوى المنطقة.

ويشارك المجلس العسكري السرياني بفعالية ضمن حملة تحرير الرقة من مرتزقة داعش، معظم مقاتليهم في الخطوط الأمامية، معنوياتهم عالية. يعتبرون مشاركتهم واجب وطني، ويفتخرون بهذه المشاركة.

المقاتل في المجلس العسكري السرياني فادي كمو، من مدينة حسكة، قال إن مشاركتهم في حملة تحرير الرقة هو انتقام للمجازر التي ارتكبتها مرتزقة داعش بحق الشعب الكردي، السرياني والعربي في حوض الخابور وتل تمر، وفي معظم المناطق التي احتلتها المرتزقة.

وأشار المقاتل كمو، أنه فخور جداً لمشاركته في “أكبر حملة على مستوى سوريا والشرق الأوسط، حملة تحرير مدينة الرقة التي حولتها المرتزقة إلى قلعة لسبي ونحر البشر”.

وبيّن كمو، أن هدفهم الرئيسي من المشاركة في الحملة هو “تحرير شعوب المنطقة من ظلم داعش، والإرهاب الذي نشره المرتزقة في كافة أرجاء العالم”.

ليست هناك تعليقات