أخبار الموقع

وحدات حماية الشعب: قواتنا ردت بالشكل المناسب على هجمات الجيش التركي ومرتزقته

أكدت وحدات حماية الشعب أن هجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته تتواصل ضد روج آفا وشمال سوريا، وقالت في هذا الخصوص ” قواتنا ردت بالشكل المناسب على هذه الهجمات. وتم التأكد من مقتل 3 مرتزقة تابعين للجيش التركي”.
ونشرت وحدات حماية الشعب بيانا بخصوص هجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، على الموقع الإعلامي للوحدات.
” يواصل جيش الاحتلال التركي والمرتزقة التي تأتمر بإمرته بانتهاكاتهم وهجماته على تراب روج آفا.
وحصيلة تلك الاعتداءات والهجمات هي كالتالي:
في الـ 28/04/2017 حلقت طائرات تركية بدون طيار في ساعات ما بعد الظهر على قريتي زور مغار وزيارة غرب مقاطعة كوباني.
وفي نفس التوقيت، قصف دبابات الجيش التركي، قرية حمام بناحية جندريسه في مقاطعة عفرين. كما شنت المجموعات المرتزقة التابعة للجيش التركي بالدبابات والقذائف والأسلحة الثقيلة قريتي مرعناز وعين دقنة في مقاطعة عفرين.
بعد ذلك، هاجمت المجموعات المرتزقة قرى عين دقنة ومرعناز وبيلون ومنغ بالأسلحة الثقيلة من الساعة 17:00 وحتى الساعة 02:00 وتزامن مع ذلك قصف لمرتزقة النصرة بقذائف الهاون على قرية باصوفان في ناحية شيراوا بمقاطعة عفرين.
وفي تلك اللحظات، كانت طائرات الاستطلاع التركية تحوم على طول الخط الحدودي لمقاطعة عفرين.
في الـ 20/04/2017، قصفت المجموعات المرتزقة التابعة للجيش التركي في ساعات الظهر، قرية خازيا بناحية جندريسه بقذائف الهاون.
في ساعات المساء، زادت تحركات الجيش التركي في المنطقة الحدودية غرب مقاطعة كوباني. قطعت الكهرباء في المنطقة وحلقت طائرات استطلاع للجيش التركي فوق المنطقة.
وفي ذات المساء، قصفت المجموعات المرتزقة التابعة للجيش التركي بقذائف الهاون وأسلحة الدوشكا قريتي مرعناز وبيلون بمقاطعة عفرين. وفي نفس الوقت شنت المرتزقة هجوما عنيفا على قرية جلمة بناحية جندريسه.
في الـ 30/04/2017، شنت المجموعات المرتزقة التابعة للجيش التركي في ساعات المساء، قريتي مرعناز وعين دقنة بقذائف الهاون والدوشكا والأسلحة الثقيلة.
قواتنا ردت بالشكل المناسب على هذه الهجمات. وتم التأكد من 3 مرتزقة تابعين للجيش التركي”.

ليست هناك تعليقات