أخبار الموقع

قيادي في ق س د: تم تحرير 90% من مدينة الطبقة، وسنزف بشرى التحرير قريباً

الرقة – أشار القيادي في قوات سوريا الديمقراطية عبد القادر هفيدلي بأنهم تمكنوا من تحرير 90% من مدينة الطبقة من مرتزقة داعش، وقال “سنزف تحرير مدينة الطبقة للشعب السوري في وقت قريب”.
وتستمر حملة تحرير مدينة الطبقة، وتمكن المقاتلين خلال اليومين الماضيين من تحرير 9 أحياء في المدينة.
وفي لقاء مع وكالة أنباء هاوار أشار القيادي في قوات سوريا الديمقراطية عبد القادر هفيدلي بأن مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية تمكنوا من تحرير 90% من مدينة الطبقة.
ونوه هفيدلي بأن مقاتلي ق س د يحاربون بكل قوتهم من أجل تحرير ما تبقى من المدينة، وأفاد بأن مرتزقة داعش تلقوا ضربات موجعة خلال الايام الماضية، وقال “خلال الـ 48 ساعة الماضية تم كسر خط الحماية لمرتزقة داعش، وتمكنا من تحرير 9 أحياء، وخلال الاشتباكات قتل 75 مرتزقاً من داعش، كما استولى مقاتلونا على عدد من الدبابات والعربات المدرعة”.
وتطرق عبد القادر هفيدلي إلى هجمات مرتزقة داعش على مدينة الطبقة يوم أمس، وقال “تم احباط هجمات مرتزقة داعش التي شنها من الجهة الجنوبية والشرقية لمدينة الطبقة يوم أمس”، مفيداً بأن مرتزقة داعش محاصرين في الأحياء الثلاثة المتبقية في المدينة، وسد الفرات.
وقال القيادي في قوات سوريا الديمقراطية عبد القادر هفيدلي في نهاية حديثه “سنزف بشرى تحرير مدينة الطبقة بالكامل للشعب السوري في وقت قريب”.

ليست هناك تعليقات