أخبار الموقع

القوات الثورية تحذر الاحتلال ومرتزقته من مغبة الاستمرار في قصفها على الشهباء

الشهباء- حذرت القوات الثورية في مناطق الشهباء المحررة، جيش الاحتلال التركي ومرتزقته من مغبة الاستمرار في القصف الهمجي، مؤكدين أنهم سيردون بحزم ويدافعون عن أراضيهم وشعبهم.
وأصدرت القوات الثورية في مناطق الشهباء التي تضم كل من (لواء الشمال الديمقراطي، جبهة الأكراد، جيش الثوار، اللواء الأول مغاوير حمص 505، قوات الشهباء، جبهة حماية المرأة للشهباء، قوات العشائر) بيان كتابياً إلى الرأي العام، بصدد الهجمات المتواصلة للاحتلال التركي ومرتزقته على مناطق الشهباء ومقاطعة عفرين.
وجاء في نص البيان ما يلي:
“أهالينا الكرام في منطقة الشهباء المحتلة من الغاصب التركي بتآمر فصائل ما يسمى درع الفرات وأهل الديار وإلى ما هنالك من مسميات شكلية وهي فعلياً أدوات تركية مأجورة عملية.
كنا قد خاطبنا وجهاء وأعيان منطقة الشهباء سابقاً وتواصلنا معهم كوننا كلنا سوريون أصحاب الشأن، وعرضنا عليهم العمل والتنسيق المشترك لتأمين عودة أهالي منطقة الشهباء لقراهم وبيوتهم وأراضيهم وممتلكاتهم فلم تكن هناك استجابة منهم واهتمام كما ينبغي منهم.
أخوتنا الكرام في منطقة الشهباء نخاطبكم بقلب محب ولسان صدق ونلفت نظركم أن لا تغركم الأكاذيب والشعارات الرنانة التي يرفعها وينعق بها عملاء تركيا المحتلة لمناطق من أراضينا السورية الغالية علينا جمعياً، وكذبهم بأنهم سيحررونها من الميلشيات الانفصالية في بيان ما تسمى أهل الديار، كما ذكروا في أكاذيبهم ودجلهم في بيان أصدروه بتاريخ 8 تموز 2017
أخواننا السوريون إن الميلشيات هم من يرفعون أعلام تركيا وصور أردوغان وتكون بندقيته للإيجار والانفصاليين هم من يساعدون تركيا في احتلالها لمناطق سورية ويطلق قذائف الموت العشوائية التي يمدهم بها المحتل التركي الغاصب على منطقة الشهباء ويزهق أرواح المدنيين السوريين الأطفال والنساء ويدمر ممتلكات السوريين.
لذلك نحذر المأجورين العملاء الأردوغانيين بأننا سنرد رداً قاسياً وحاسماً على أي تحركات عسكرية مريبة أو قصف همجي وسنسحق من يقوم بهذه الأعمال الإجرامية فوراً ودون تردد لأننا ندافع عن أراضينا وندافع عن شعبنا السوري من أي أذى أو شر، وسنتابع مشوار تحرير كل شبر من تراب سوريا الغالي من كل محتل غاصب وإرهابي مجرم هذا عهدنا أمام الله عز وجل وأمام شعبنا السوري العظيم.
سوريا للسوريين أهل الأرض والعرض
عاشت أخوة الشعوب”.

ليست هناك تعليقات