أخبار الموقع

أهالي عفرين يناقشون تشكيل كتائب الحماية الذاتية، وتدريبها




عفرين- أكد المشاركون في الاجتماع المنعقد في مقاطعة عفرين على ضرورة تشكيل كتائب الحماية الذاتية، وتدريب كافة  فئات المجتمع من خلال الكومينات على الحماية الذاتية، واستخدام السلاح.
ويستمر الاجتماع الذي يعقد بدعوة من حركة المجتمع الديمقراطي حول التدابير الأمنية، وتعزيز الحماية في عفرين بنقاشات مستفيضة حول الأوضاع في المقاطعة من الناحية الأمنية، والتدابير الواجب اتخاذها للتصدي لأي هجوم من قبل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته.
وخلال النقاشات أجمع الحاضرون على تشكيل كتائب الحماية الذاتية من أهالي المنطقة، وتدريبهم من خلال الكومينات على الحماية الذاتية، وكيفية استخدام السلاح.
كما أكد الحضور خلال النقاشات على ضرورة أن تكون كافة الكومينات والمجالس والهيئات على أهبة الاستعداد لأي هجوم محتمل من قبل أعداء الشعوب وفي مقدمتهم الاحتلال التركي ومرتزقته، وأن يحث الأهالي أبناءهم على ضرورة حماية مناطقهم، ومساندة وحدات حماية الشعب والمرأة في الدفاع عن المنطقة.
ومن جانبهم أكد  الشبيبة الذين يحضرون الاجتماع بأنهم على مستعدون للقيام بالمهام التي توكل لهم من أجل حماية الشعب والدفاع عن المنطقة، والتصدي لأي هجمات للاحتلال التركي ومرتزقته.
ومازالت النقاشات مستمرة بين الحضور، حول المقترحات التي تطرح لتعزيز حماية المنطقة والتدابير الأمنية.

ليست هناك تعليقات