أخبار الموقع

“جواز سفر الجنة” إحدى الألاعيب التي يستخدمها داعش

الرقة- عثر مراسل وكالة أنباء هاوار المتابع لحملة تحرير مدينة الرقة على “جواز سفر الجنة”، وهو يمنح للمرتزقة الذين يقومون بهجمات انتحارية.

في كل لحظة وفي كل خطوة يتقدم فيها مقاتلو مقاتلات قوات سوريا الديمقراطية ضمن مدينة الرقة، تظهر ألاعيب مرتزقة داعش أكثر، وآخرها “جواز سفر الجنة”.

عثر مراسل وكالة أنباء هاوار المتابع لحملة تحرير الرقة، أثناء تغطيته لتقدم مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في النقاط الأمامية للجبة الغربية لمدينة الرقة، على جواز سفر، مكتوب عليه “جواز سفر الجنة”.

 

ولدى سؤال مراسل الوكالة عن هذا الجواز للمدنيين الذين تم تحريرهم من الأحياء التي مازالت محتلة من قبل مرتزقة داعش، أفادوا بأن “هذا الجواز، يمنح للمرتزقة الذين يقومون بعمليات انتحارية، ويقودون السيارات المفخخة، وإنها وثيقة دخلوهم الجنة”.

وأشار الأهالي بأن هذا الجواز هو إحدى الوسائل التي يتبعها المرتزقة لغسل أدمغة المرتزقة، وحثهم على شن الهجمات الانتحارية.

جواز سفر الجنة، لا يحمل اسم مالكها ولا نسبه ولا اسم والدته، ولا حتى تاريخ ميلاده، ولا مسكنه ولا حتى مهنته. إنما هو على الشكل التالي:

“جواز سفر الجنة”

الاسم والشهرة: مسلم

اسم الأب: الإسلام

اسم الام: التقوى

محل ورقم القيد: إن كتاب الأبرار لفي عليين

المهنة: عمارة الأرض ونشر السلام

رقم الجواز: حنيفا مسلما وأنا من المسلمين

الأماكن التي يمكن لحامله هذا الجواز السفر إليها(الجنة- الفردوس- النعيم- دار السلام- عدن- دار الخلد- عليون- الحسنى- الغرفة- دار الآخرة- دار القرار- دار المتقين- دار المقامة- المأوى- جنة عالية).

ما عدا (النار- جهنم- سقر- الهاوية- الحطمة- الجحيم- السعير- السّموم- سجيّن- لظى.

ويوجد ضمن الجواز فقط بعض الآيات القرآنية، وبعض الأبواب التي تحفز على الانتحار والقيام بهجمات الانتحارية.




ليست هناك تعليقات