أخبار الموقع

العيد يرسم البسمة على وجوه الأطفال

منبج/ سريه كانيه – العيد يرسم البهجة على وجوه الأطفال، الذين كانوا ينتظرون العيد منذ بداية شهر رمضان، فتراهم في الشوارع وهم يرتدون الألبسة الجديدة، ويتوجهون إلى الحدائق، ويلعبون ويمرحون، لتكون رسالتهم مهما كانت الظروف سنحتفل ونفرح.
مبنج
استقبل ولأول مرة أطفال مدينة منبج عيد الفطر السعيد بفرحة بعد غياب 3 سنوات بسبب أرعب مرتزقة داعش للأطفال و خوف الاهالي على أطفالهم.
بعد تحرير مدينة منبج على يد قوات سوريا الديمقراطية ومجلس منبج العسكري وبلباس جديد استقبل أطفال مدينة منبج عيد الفطر السعيد بفرحة وابتسامة رسمت على وجههم
وهذا ويظهر بالصور كيف اكتظت شوارع وحدائق وملاهي مدينة منبج بالأطفال حيث استقبل اطفال العيد باللباس الجديد  والتوجه الى الحدائق والملاهي الترفيهية وتجولهم في شوارع وأزقة المدينة .
والجدير بالذكر ان اطفال مدينة منبج حرمهم مرتزقة داعش من فرحة العيد طوال 3 سنوات نتيجة أساليبهم التي ارعبت اهالي المدينة وخاصة الاطفال وكذلك بسبب خوف الاهالي على أطفالهم من أساليب المرتزقة.







سريه كانيه
يجتمع أطفال سريه كانيه في الحدائق، والطرقات، وفرحة العيد بادية على وجوهم، لأنهم وصلوا إلى اليوم الذي كانوا ينتظرون منذ شهر.
الأطفال فرحين بارتدائهم ألبسة العيد، والحلوى، واللعب في الحدائق، وهذه المشاهد توحي بأن العيد قبل كل شيء هو عيد الأطفال.








ليست هناك تعليقات