أخبار الموقع

انضمام دفعة جديدة من المقاتلين إلى صفوف وحدات حماية الشعب








حسكه– انضمت دفعة جديدة من المقاتلين إلى صفوف وحدات حماية الشعب بعد أن أنهوا دورتهم التدريبية في اكاديمية الشهيد خبات، باسم دورة الشهيد “دمهات حسكة”، وذلك خلال مراسم عسكرية.
واستمرت دورة الشهيد دمهات 15 يوماً تلقى فيها المتدربون دروساً سياسية وعسكرية، وحضر المراسم قياديون في وحدات حماية الشعب والعشرات من الاهالي.
وبدأت المراسم بعرض عسكري قدمه المقاتلون المنضمون في ساحة الاكاديمية، من ثم القى القيادي في وحدات حماية الشعب علي جسور كلمة تمنى فيها التوفيق والنصر الدائم لجميع المنضمين إلى وحدات حماية الشعب.
وأكد جسور بأنهم كوحدات حماية الشعب سيتصدون لأي هجمة تحاول النيل من إرادة الشعب الذي ناضل ضد الارهاب وحرر اغلب الاراضي السورية من المرتزقة.
وأضاف القيادي “قواتنا تتصدى للإرهاب يوماً بعد يوماً وتحرز النصر في الجبهات نحن كوحدات سنبقى نتصدى لهذه الهجمات البربرية”.
واختتم القيادي في وحدات حماية الشعب علي جسور حديثه بتجديد العهد بالسير على خطى المناضلين الذين فقدوا حياتهم في سبيل حرية وكرامة شعوب المنطقة.
وبعد ذلك أدى المقاتلين القسم العسكري.
واختتمت المراسم بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية.
والجدير بالذكر أن المقاتل دمهات حسكة الاسم الحقيقي دلبرين سيدو الذي سميت الدورة باسمه، فقد حياته في شهر آذار الجاري خلال حملة غضب الفرات.

ليست هناك تعليقات