أخبار الموقع

تحرير دوار العلف وجزيرة المحمية من المرتزقة

الرقة – حرر مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية الذين يتقدمون باتجاه مركز مدينة الطبقة، دوار العلف، جزيرة المحمية وجزء من حي الوهب، من مرتزقة داعش.
وتستمر حملة غضب الفرات لتحرير مدينة الرقة وسد الفرات من مرتزقة داعش في يومها الـ 33، وبعد أن أفشل مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية الهجمات الواسعة التي شنها مرتزقة داعش، بدأوا بالتقدم إلى الأمام.
وصباح اليوم، دخل المقاتلون والمقاتلات إلى داخل مدينة الطبقة من الجهة الشمالية الغربية، وفي الساعة الـ 14.00 وصل المقاتلون إلى دوار العلف وخلال فترة قصيرة حرروها ونظفوها من مرتزقة داعش.
وفي الجهة الشمالية الغربية للمدينة، توجهت مجموعة من المقاتلين مساء أمس باتجاه جزيرة المحمية، وفي ساعات الصباح حرر المقاتلون الجزيرة الموجودة في مياه الفرات والقريبة من السد، من مرتزقة داعش.
وفي الجهة الشرقية لمدينة الطبقة، وجه مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية ضربات لمرتزقة داعش، ودخلوا من حي الاسكندرية إلى حي الوهب، وخلال الاشتباكات التي اندلعت في هذه المنطقة تقدم المقاتلون إلى الأمام مسافة 1 كم طولاً و500 متر عرضاً، وفي الساعة الـ 13.30 حرر المقاتلون أجزاء من حي الوهب ونظفوه من المرتزقة.
هذا وما تزال الاشتباكات مستمرة في الجبهتين السابقتين، ولكن لم يحصل على معلومات دقيقة بخصوص عدد قتلى المرتزقة.
وما زال مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية مستمرين بالتقدم باتجاه مركز مدينة الطبقة.
ANHA

ليست هناك تعليقات