أخبار الموقع

غضب الفرات: تحرير بلدتين ومقتل 49 مرتزقاً

الرقة – حرر مقاتلو ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات، بلدتي حزيمة ومزرعة تشرين، كما قتل خلال الاشتباكات 49 مرتزقاً بينهم أمير.
الحملة التي بدأتها غرفة عمليات غضب الفرات في شمال الرقة بهدف تحرير وادي الجلاب وقرى شمالي الرقة تستمر بكل قوتها، حيث اندلعت طيلة يوم ومساء أمس وحتى صباح اليوم اشتباكات قوية بين مقاتلي ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش، في بلدات مزرعة حكومية ومزرعة تشرين وحزيمة، كما ساندت مقاتلات التحالف الدولي المقاتلين خلال الاشتباكات.
وبنتيجة الاشتباكات قتل 49 مرتزقاً بينهم أمير، جثث الكثير منهم وقعت بأيدي القوات، كما تم تنظيف أطراف مزرعة حكومية من المرتزقة كلياً، كما تم تحرير بلدتي حزيمة ومزرعة تشرين الواقعتين شمال الرقة من المجموعات المرتزقة.
في حين بدأ المقاتلين من محوري البلدتين المحررتين بعمليات التنظيف والبحث، كما أنه بتحرير هاتين البلدتين يكون بذلك تم تحرير شمالي وادي جلاب بشكل كامل.
وفي الخطوة الرابعة من حملة غضب الفرات والتي دخلت يومها الـ 11، حرر المقاتلون حتى الآن الكثير من القرى والبلدات في شمال القرى وهي “مشرافة الشمالية والجنوبية، ريحانيات، كبش الجنوبية والشرقية، رويان، أم تنك، مزرعة حكومية، بير جروا، 4 مزارع بالإضافة إلى بلدات تشرين وحزيمة”.

ليست هناك تعليقات