أخبار الموقع

مقتل 17 مرتزقاً بينهم 3 أمراء في الطبقة



الرقة – قتل 17 مرتزقاً بينهم 3 أمراء في الاشتباكات المستمرة بين مقاتلي ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية من جهة ومرتزقة داعش من جهة أخرى، في مدينة الطبقة ومحيط سد تشرين.
وأفاد مراسلو وكالة أنباء هاوار الذين يتابعون الحملة بأن الاشتباكات بين مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات ومرتزقة داعش ما تزال مستمرة منذ يوم أمس، وقتل خلال الاشتباكات في الجهة الشرقية والغربية لمدينة الطبقة العديد من المرتزقة بينهم أميران اثنان.
أما في أطراف سد الفرات، تلقى المرتزقة خلال الاشتباكات المندلعة ضربات قوية على أيدي مقاتلي ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية، وقتل الكثير من المرتزقة، وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها قتل 17 مرتزقاً بينهم أمير.
مصدر عسكري من قوات سوريا الديمقراطية أشار بأن 4 مقاتلين استشهدوا في الاشتباكات المستمرة في اليومين الأخيرين، ولفت بأن تقدم المقاتلين داخل مدينة الطبقة مستمر، وحصار المقاتلين للمرتزقة داخل المدينة بات أكثر صرامة.
ومع تشديد الحصار على المرتزقة داخل المدينة، ازدادت الاضطرابات الداخلية بين المرتزقة، حيث يحاول الكثير من المرتزقة الهروب من المدينة، وعليه نشبت اشتباكات بين المرتزقة والمعلومات تشير إلى مقتل الكثير من المرتزقة، ولفت المصدر إلى أن العديد من المرتزقة يحاولون تسليم أنفسهم لقوات سوريا الديمقراطية مع عوائلهم.

ليست هناك تعليقات