أخبار الموقع

توسع هجمات الاحتلال التركي على عفرين و الشهباء ، ومعرفة هوية الضحايا

عفرين- وصل جرحى قصف مرتزقة الاحتلال التركي إلى مشفى أفرين، فيما دفن الضحايا في مقبرة بلدة تل رفعت” أرفاد”، وأنباء عن ارتفاع عدد الضحايا والجرحى، وسط توسيع جيش الاحتلال التركي ومرتزقته القصف على مناطق الشهباء ومقاطعة عفرين.

وأفاد مراسلو وكالة أنباء هاوار من مناطق الشهباء بأن قصف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته المستمر على قرى وبلدات (شيخ عيسى، حربل، تل رفعت) أدت إلى وقوع ضحايا وجرحى في صفوف المدنيين بحق أهالي بلدة أرفاد (تل رفعت)، حيث فقد مدنيان لحياتهما فيما أصيب 5 آخرين بجروح بينهم طفلان.

ووصل الجرحى إلى مشفى آفرين بمركز مقاطعة عفرين لتلقي العلاج وعرف أسماء 3 من الجرحى وهم كل من المواطن “أحمد سكران، علي بدران، والطفل عمر عمار سكران”، في حين الااثنين الآخرين في غرفة العمليات وحالتهم حرجة جداً ولم يعرف هويتهما بعد.

أما الضحايا فهم كل من “عمار سكران 36 عاماً أب لأربعة أطفال من أهالي بلدة تل رفعت، ومحمد خير نجيب 34 عاماً، أب لطفلين، فيما كان الضحايا يعملون على حصادة في الأراضي الزراعية بالبلدة.

وبحسب ما أفاده مصادر من المنطقة بأن هناك أنباء عن ارتفاع عدد الجرحى والضحايا في صفوف المدنيين.

وأفاد مراسلنا من مناطق الشهباء بأن الأهالي دفنوا الضحايا في المقبرة الجنوبية ببلدة تل رفعت “آرفاد” رغم شدة القصف، فيما استهدفتهم المرتزقة بقصفهم المقبرة أثناء الدفن، ولم تسفر عن وقوع ضحايا أو اصابات.

ووسعت المرتزقة قصفها على قرى تل مضيق ومنغ وعين دقنة وأم حوش وأحرص بمناطق الشهباء وقرية دير جمال بناحية شيراوا بمقاطعة عفرين.

وما يزال القصف مستمراً بشدة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.



ANHA













ليست هناك تعليقات