أخبار الموقع

قيادة MSD و QSD أكدوا أن هدف تركيا عرقلة نشر الفكر الديمقراطي




حسكة – أوضح أعضاء مجلس سوريا الديمقراطية وقيادات قسد أن هدف الاحتلال  التركي من هجماتها على الشمال السوري هو عرقلة تقدم قوات سوريا الديمقراطية ومشروعها الذي يهدف إلى نشر الديمقراطية بين جميع الشعوب المتعايشة في الشمال السوري، منوهين بأن الدولة التركية ومن خلال هذه الهجمات أثبتت دعمها للإرهاب وخوفها من قوات الأمل والسلام.

وألتقى وفد من مجلس سوريا الديمقراطية مع عدد من القياديين في قوات سوريا الديمقراطية، وناقشوا أخر التطورات والمستجدات السياسية في المنطقة والانتصارات التي تحققها قوات سوريا الديمقراطية والهزائم التي تلحقها بمرتزقة داعش في عاصمتهم المزعومة، واتفقوا على السير قدماً في تحرير كافة الأراضي السورية وتقديم الدعم للأهالي الذين ما زالوا يعانون من المرتزقة واحتلالهم.

وضم وفد مجلس سوريا الديمقراطية الرئيس المشترك للمجلس رياض درار وعضوة الهيئة الرئاسية نوجين يوسف، وكان في استقبالهم بمقر قوات سوريا الديمقراطية في مدينة حسكة كل من القياديين في قوات سوريا الديمقراطية جيهان شيخ أحمد، شيخ بندر الحميدي، العميد طلال سلو والقيادي حقي كوباني.

وتمحورت النقاشات التي دارت بينهم حول الوضع السياسي وأخر التطورات والمستجدات على الساحة السياسية والوضع الراهن في مناطق الشرق الأوسط على وجه العموم.

وأشادت النقاشات بالدور الذي لعبته قوات سوريا الديمقراطية في دحر الإرهاب من عاصمة المرتزقة المزعومة الرقة.

ولفتت النقاشات بان الحل الوحيد للأزمة السورية والقضاء على الإرهاب ومرتزقة داعش هو والمشروع الديمقراطي الذي يعمل على نشره شعوب الشمال السوري وقوات وسوريا الديمقراطية، لأنها هي القوى الوحيدة  التي تحارب الإرهاب والقادرة على دحر الإرهاب وعودة السلام والأمان الى الأراضي السورية.

وخلال النقاشات التي دارت تطرق المجتمعون إلى الهجمات التي تشنها قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها على مناطق الشهباء وعفرين، حيث اجمع المجتمعون بأن هدف الاحتلال التركي هو عرقلة تقدم قوات سوريا الديمقراطية ومشروعها الذي يهدف إلى نشر الديمقراطية بين جميع الشعوب المتعايشة في الشمال السوري، منوهين بأن الدولة التركية ومن خلال هذه الهجمات اثبتت دعمها للإرهاب وخوفها من قوات الأمل والسلام.

وفي نهاية النقاشات اتفق المجتمعون من مجلس سوريا الديمقراطية والقياديين في قوات سوريا الديمقراطية على السير قدماً في تحرير كافة الاراضي السورية وتقديم الدعم للأهالي الذين ما زالوا يعانون من المرتزقة واحتلالهم.

ليست هناك تعليقات