أخبار الموقع

انطلاق ثاني رحلة برية من الجزيرة إلى المحافظات السورية

قامشلو- بعد سنوات من الانقطاع، انطلقت اليوم ثاني رحلة برية من مقاطعة الجزيرة نحو خارج المقاطعة.

وبعد انعقاد اجتماع بين دائرة النقل في هيئة البلديات والبيئة وشركات البولمان وبالتنسيق مع هيئة الداخلية والتأكد من أمنية الطرق، تم تفعيل هذه الشركات وانطلاق ثاني رحلة برية، وذلك من قامشلو إلى حلب.

بعد انطلاق رحلتها الأولى (كتجربة) وعودتها بأمان، والتي انطلقت من قامشلو مروراً بمنبج – حلب – حمص – دمشق، في وقت سابق من الآن، انطلقت صباح اليوم، ثاني رحلة برية عن طريق البولمان من كراج قامشلو الصناعي مروراً بحسكة ومنبج إلى حلب.

وفي هذا السياق، أكد الرئيس المشترك لدائرة النقل في هيئة البلديات والبيئة بمقاطعة الجزيرة محي الدين درويش أنه “بعد عودة الرحلة البرية الاولى بأمان، وتأمين الطرق العامة بفضل القوات العسكرية، وحاجة الأهالي للرحلات البرية، قمنا بتفعيل البولمانات لتسهيل التنقل بين المدن، وذلك بالتنسيق مع هيئة الداخلية”.

وبدوره قال مدير مكتب شركة الرافدين “بدأنا العمل مع جميع كادر الشركة، وأطلقنا الرحلة الثانية من قامشلو إلى حلب بعد عودة الرحلة الأولى بأمان من دمشق والتي كانت أيضا انطلاقتها من قامشلو وستكون رحلاتنا مستمرة ” .

وشكر مدير الشركة، الإدارة الذاتية الديمقراطية على جهودها بتأمين الأمن والسلام للمواطنين، وإدارة النقل لسعيها إعادة العمل والتنقل بين المدن بالطريق البرية وإعادة العمل لشركات البولمان، مناشداً جميع الشركات للعودة والعمل بتسيير رحلاتها وتشغيل الطريق البري في المنطقة من جديد.

ويشار بأن شركات نقل أخرى نسقت مع دائرة النقل من أجل تسير رحلاتها بدءاً من صباح يوم غد الخميس الموافق 22\6\2017.

ليست هناك تعليقات