أخبار الموقع

إتلاف كمية من الحشيش في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في كوباني

 كوباني- بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، أتلفت قوات الاسايش في  مقاطعة كوباني كمية من مادة الحشيش التي ضبطتها في وقت سابق.

وأتلفت اليوم قوات الاسايش في مقاطعة كوباني كمية من مادة الحشيش في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وذلك بحضور كل من أعضاء من مجلس العدالة، هيئة الصحة، هيئة الرياضة والشباب، والعشرات من أعضاء قوات الاسايش.

وقبل اتلاف مادة الحشيش تحدث كل من عضو هيئة الصحة عزالدين كنو عطو، وعضو مجلس العدالة فاروق هنكو، ونائبة الرئاسة المشتركة لهيئة الشباب والرياضة سلوى عثمان وباسم قوات الاسايش في المقاطعة فراس فرج خلال اجتماع عقد في مبنى القيادة العامة لقوات الاسايش في مقاطعة كوباني، أشارت الكلمات بمجملها إلى أن اليوم هو يوم توعية المجتمعات لأضرار ومخاطر المخدرات والإدمان، وكيفية التعرف على أعراضه والعلامات التي تظهر على متعاطي المخدرات، والتدابير التي يجب إتباعه لتفادي الوقوع في هذا الخطر الكبير وكيفية الوقاية من انتشاره عن طريق التنشئة الإجتماعية السليمة وتلبية احتياجات الشباب في وقت مبكر يتناسب مع نموهم الفكري والجسدي، قائلين ضمن حديثهم أن تعاطي المخدرات هو أخطر من الإرهاب على المجتمعات.

ثم توجهت قوات الاسايش برفقة الجهات المذكورة إلى ساحة فارغة وأحرقوا مادة الحشيش التي صادرتها دوريات الاسايش في أوقات سابقة ضمن المقاطعة.





ليست هناك تعليقات