أخبار الموقع

استمرار الهجوم على الزاب، ومقتل 6 جنود في موش في عمليات لابطال الكريلا

أشارت قوات الدفاع الشعبي بأن الهجوم على منطقة الزاب مازال  مستمراً، وسط استمرار الاشتباكات في المنطقة، وفي موش  تم ضرب جيش الاحتلال التركي ضربة موجعة.
وأصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً حول الاشتباكات وعمليات قوات الدفاع الشعبي.
وجاء في نص البيان:
“خط جلي والزاب
تستمر الاشتباكات التي اندلعت في منطقة الزب التابعة لمناطق الدفاع المشروع “ميديا” عقب بدء جيش الاحتلال التركي هجوماً على المنطقة في الـ 16 من شهر حزيران الجاري.
في الساعة الـ 16.30 من تاريخ الـ 20 من حزيران الجاري قامت قواتنا بعملية ضد معاقل جيش الاحتلال التركي في منطقة قلعة بيدوي، وبحسب المعلومات أسفرت العملية عن مقتل 3 جنود أتراك بالإضافة إلى إصابة جندي آخر بجروح.
وفي الساعة الـ 13.00 من اليوم ذاته، استهدفت قواتنا الجنود الأتراك في تل الشهيد منذر من مكان قريب من الجنود، واسفر عن مقتل جندي تركي.
موش
وفي الـ 21 من شهر حزيران رصدت قواتنا وحدة تابعة لجيش الاحتلال التركي كانت مختبئة في تلة واقعة بين قريتي أوروك وكوشك التابعة لولاية موش، واستمر مقاتلونا برصد تحركات الجنود، وفي الساعة الـ 18.00 نفذ مقاتلينا عملية ضدهم، وأسفرت عن مقتل جنديين تابعين لجيش الاحتلال التركي.
جولك
ما بين الساعة الـ 00.00 والساعة الـ 00.40 من تاريخ الـ 22 من شهر حزيران الجاري قصف طائرة هليكوبتر من نوع “كوبرا” تابعة لجيش الاحتلال التركي سفوح هيغادري التابعة لناحية دارا هيني في جولك.
الهجمات الطائرات الحربية
في الساعة الـ 14.40 من تاريخ الـ 21 من شهر حزيران الجاري قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي قمة جودي الواقعة في منطقة زاب ضمن مناطق الدفاع المشروع “ميديا”، وتسبب القصف في احتراق الأشجار في المنطقة، وسارعت قواتنا لإخماد النيران”.

ليست هناك تعليقات