أخبار الموقع

وحدات حماية الشعب تعتبر تقديم السلاح لوحداتهم تعتبر مكان الثقة في مجال محاربتهم في الارهاب

تصريح صحفي
حول قرار البيت الابيض بتسليح وحدات حماية الشعب

إن قرار البيت الابيض بتسليح وحدات حماية الشعب بشكل رسمي رغم أنه جاء متأخرا بعض الشيء , كان منصفا ومعبرا عن الثقة التي خلقتها مواقف ومعارك  وحداتنا نيابة عن العالم ضد الارهاب بكل اشكاله, بما فيه ارهاب داعش الاسود, منذ اكثر من خمس سنوات ونيف, والتي حققت خلالها انتصارات كبيرة في كل الجبهات. سواء في المراحل الاولى التي اعتمدنا فيها على امكانيتنا وقوانا الذاتية, أو بعد بدء التعاون والتنسيق منذ ثلات سنوات مع التحالف الدولي, وتأكد للعالم أجمع كما تبين للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية, أن وحدات حماية الشعب تقف في الصف الاول في محاربة الارهاب,  وأن عدم تسليحها  حتى الآن كان اجحافا بحقها امتد طويلا,

ان هذا القرار الصحيح بتسليح وحداتنا يظهر زيف كل الادعائات الباطلة التي روجت بحق وحداتنا وقواتنا لتشويه صورتها والتقليل من اهمية دورها في مكافحة الارهاب.

اننا نعتقد انه من الان وصاعدا وبعد اتخاذ قرار التسليح التاريخي هذا, فان وحداتنا ستلعب دورا اكثر تاثيرا وقوة وحسما في محاربة الارهاب وبوتائر عالية. لان هذا القرار وتنفيذ متطلباته ومستوجباته  سيمنح زخما قويا لكل القوى الديمقراطية التي تحارب الارهاب وستاتي بنتائج ايجابية كبيرة وسريعة.

ان وحداتنا اذ تثمن هذا القرار التاريخي و تعلن انها وبالتنسيق مع التحالف الدولي ستتمكن من دحر كل قوى الظلام  لبناء سوريا الحرة لكل ابنائها دون تمييز او اقصاء.

الناطق الرسمي لوحدات حماية الشعب
ريدور خليل
الاربعاء 10 آيار 2017

ليست هناك تعليقات