أخبار الموقع

الإعلان عن تشكيل فوجين عسكريين في سري كانية






سري كانية– أعلن اليوم عن تشكيل فوجين عسكريين تابعة لوحدات حماية الشعب والمرأة ضمن مراسم أقيمت في قرية عالية التابعة لمدينة سري كانية.
وبانضمام 200 مقاتل ومقاتلة من وحدات حماية الشعب والمرأة أعلن اليوم عن تشكيل فوجين عسكريين أطلق على الأولى اسم فوج الشهيد جاف رش سري كانية، والثانية اسم الشهيد جكدار قهرمان، وذلك ضمن مراسم أقيمت في قرية عالية.
وشارك في مراسم الإعلان عن الفوجين العشرات من عوائل الشهداء من سري كانية ودرباسية، وبدأت المراسم بتقديم الفوجين عرضاً عسكرياً، ثم ألقت القيادية في وحدات حماية الشعب والمرأة دلبرين كوباني كلمة، وباركت إعلان تشكيل الفوجين على عموم عوائل الشهداء، وشعوب المنطقة، وقالت “إننا نمر بمرحلة حساسة ومفصلية من عمر ثورتنا، وإن مقاتلينا لايزالون على عهدهم بالسير على خطا المناضلين، والإنتقام لهم، وبروح الفداء يقامون وينضمون إلى صفوف الأفواج العسكرية”.
وعاهد دلبرين في ختام حديثها بالإنتقام للشهداء، ومواصلة النضال والمقاومة ضد الأنظمة السلطوية والديكتاتورية والمرتزقة، وحماية الشعب.
وأختتم مراسم الإعلان عن تشكيل الفوجين بترديد الشعارات التي تحي مقاومة وحدات حماية الشعب والمرأة، ومقاومة قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

ليست هناك تعليقات