أخبار الموقع

زيارة الرئيس المشترك للدفاع و الحماية الذاتية لمقاطعة الجزيرة الى مقاطعة عفرين


























زار الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو، اسايش ناحية بلبل في مقاطعة عفرين واستقبله قيادات في قوات الاسايش، حيث تناول الجانبان خلال الزيارة آخر الأوضاع في المنطقة.


شارك الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو الذي يزور مقاطعة عفرين، برفقة وفد من هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة عفرين، في تظاهرة منددة بالعدوان التركي على روج آفا.ومن ثم

قامة بزيارة الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو الى هيئة المرأة في عفرين برفقة وفد من الادارة الذاتية الديمقراطية في عفرين ومناقشة عدة نقاط حول التطورات الاخيرة في المنطقة .


قدم الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو، واجب العزاء لذوي الشهيد رستم زيدان الذي استشهد في العدوان التركي على جبل قرجوخ في 25 نيسان المنصرم، وذلك بزيارة العائلة في مقاطعة عفرين.


في إطار زيارته إلى مقاطعة عفرين، زار الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو، هيئة الخارجية وهيئة الدفاع , والتقى بالمسؤولين فيها، حيث تم النقاش حول آخر الأوضاع والعدوان التركي على روج آفا.


في اطار الجولة الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية  ريزان كلو لمقاطعة عفرين قامت الرئاسة المشتركة برفقة وفد من هيئة الدفاع بزيارة الى مجلس التشريعي ودارت النقاشات حول اخر مستجدات العسكرية والسياسية على الساحة السورية .

ليست هناك تعليقات