أخبار الموقع

بعد 4 أيام من استئناف الحملة، المقاتلون على بعد 6 كم من الرقة

الرقة – حرر مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية مركز اتحاد الفلاحين وسجناً من مرتزقة داعش شمال الرقة، وبذلك بات المقاتلون على بعد 6 كم فقط من مدينة الرقة من الجهة الشمالية، كما حرروا 4 مزارع غرب المدينة.

وتستمر المرحلة الـ 4 لحملة غضب الفرات والهادفة لتحرير كافة قرى الرقة حول المدينة تمهيداً لتحريرها، بكل قوتها محررة المزيد من القرى، وفي هذا السياق أفاد مراسلو وكالة أنباء هاوار أن مقاتلي ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية حرروا مساء أمس مركز اتحاد الفلاحين القريب من المعسكر الذي تم تحريره يوم أمس. كما حرر المقاتلون مركزاً كان النظام البعثي يستخدمه سابقاً كسجن، شمال مدينة الرقة.
وخلال الاشتباكات التي اندلعت في هذه المنطقة تمكن المقاتلون من تنظيف مركز اتحاد الفلاحين والسجن من مرتزقة داعش. وبتحريرهما بات المقاتلون والمقاتلات على بعد 6 كم فقط من مدينة الرقة.
وفي سياق آخر، تقدم مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية الذين تقدموا من الجهة الغربية 5 كم للأمام، وحرروا 4 مزارع من مرتزقة داعش بعد اشتباكات قوية.
وخلال الأيام الـ 4 الماضية من استئناف المرحلة الـ 4 للحملة، حرر مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية مساحة 185 كم2 تحتوي 6 قرى و7 مزارع.

ليست هناك تعليقات