أخبار الموقع

حسكة تودع 3 شهداء من مجلس دير الزور العسكري






حسكة– شيع المئات من أهالي مدينة حسكة جثامين ثلاثة شهداء في مجلس دير الزور العسكري إلى مثواهم الأخير في جبل كزوان، وذلك خلال مراسم نظمت في مركز مجلس عوائل الشهداء.
وتجمع المئات من أهالي مدينة حسكة في مركز مجلس عوائل الشهداء، لتشييع جثامين ثلاثة مناضلين في مجلس دير الزور العسكري “سليمان عباس الاسم الحركي ابن الحرية، حسن الطه الاسم الحركي حمزة والشهيد ثائر” الذين استشهدوا في حملة غضب الفرات.
بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، تحدث بعدها عضو مجلس عوائل الشهداء أحمد أسعد وثمن على دور الشهداء في الدفاع عن شعوب المنطقة من الارهاب.
ومن جانبه، أشار القيادي في مجلس دير الزور العسكري أحمد أبو خولة أنهم في مجلس دير الزور العسكري سيستمرون في النضال حتى دحر الإرهاب وبناء سوريا ديمقراطية لكل السوريين.
وأضاف أبو خولة بأن هجمات المرتزقة الأخيرة على منطقة الشدادي ورجم صليبي واستهداف المدنيين العزل، محاولة من المجموعات المرتزقة للتستر على الخسائر التي مني بها على أيدي قوات سوريا الديمقراطية في الطبقة.
وعاهد القيادي في مجلس دير الزور العسكري جميع الشهداء بالسير على خطاهم حتى الوصول الى سوريا حرة لكافة مكوناتها.
ثم قرئت وثيقة الشهادة المناضلين الثلاثة من قبل العضوة في مجلس عوائل الشهداء إلهام بكر، وسلمتها لذويهم، بعدها حمل المقاتلون جثامين الشهداء وتوجهوا بهم بموكب غفير باتجاه جبل كزوان، ليتم تشييع جثامينهم إلى مثواهم الاخير في قرية أم مدفع بجبل كزوان.

ليست هناك تعليقات