أخبار الموقع

الشيوعي: الرد الثوري على هجمات الاحتلال سيجعله في حالة هذيان

 استنكر حزب الشيوعي الكردستاني هجمات العدوان التركي على جبل قرجوخ وشنكال، وأكد بأن الرد الثوري من المقاومة الثورية المسلحة والشعبية الكردستانية سيجعل العصابات التركية في حالة هذيان وفقدان التوازن.
وأصدر حزب الشيوعي الكردستاني بياناً كتابياً إلى الرأي العام، بخصوص هجمات العدوان التركي بالطائرات صباح اليوم، على جبل قرجوخ وشنكال.
وجاء في نص بيان:
“إن الحظر الجوي لمناطق روج آفاي كردستان وشمال سوريا أصبح ضرورة قصوى لا يقبل التأجيل، ففي الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتاريخ 25 / 4 / 2017 م أقدمت مجموعة كاملة من الطائرات الحربية للنظام الاستعماري التركي وحزبه الطوباوي الفاشي بقصف شنكال وقرجوخ وعدة قرى آمنة، مما أدى إلى استشهاد وجرحى عدد من الأبرياء.
نؤكد إن تنفيذ هذا القصف الجوي الإجرامي كان بعلم ودراية من المعنيين بالشأن السوري مثل التحالف والروس والائتلاف السوري العميل المأجور لأردوغان الدموي الفاشستي، بالإضافة إلى المغرورين والمخدوعين من الكُرد.
ندين ونستنكر بشدة لامتناهية هذا القصف التوحشي بحق منشآت وقرى ومدن شعبنا الكُردستاني المقدام. بفضل وعي ويقظة وإدراك القيادة الثورية لثورتنا الكُردستانية فليكن شعبنا على يقين تام بإن الرد الثوري من المقاومة الثورية المسلحة والشعبية الكُردستانية سيكون ضد معسكرات ومنشآت وثكنات ومعاقل النظام التركي البربري في إستنبول وأنقرة والمدن التركية الأخرى رداً يجعل من نظام العصابات والمافيات التركية في حالة من الهذيان وفقدان التوازن وبالتالي التقهقر والسقوط”.

ليست هناك تعليقات