أخبار الموقع

ازدياد الخناق على مدينة الطبقة و مقتل 24 مرتزق

الرقة– بنتيجة الاشتباكات التي اندلعت في مدينة الطبقة بعد هجمات مرتزقة داعش، قتل 24 مرتزق.
حملة غضب الفرات لتحرير مدينة الطبقة وسد الفرات تستمر منذ شهر، ويوماً بعد يوم يضيق مقاتلو قوات سورية الديمقراطية الخناق على المرتزقة في مدينة الطبقة ويلحقون بهم ضربات قوية.
واليوم وبعد أن تم تحرير حي الاسكندرية شرقس الطبقة وخي عايد الصغير غربها من المرتزقة، بدأ مقاتلو قوات سورية الديمقراطية على الفور بحملة تمشيط وتنظيف الحيين من ألغام ومخلفات مرتزقة داعش، وبنتيجة التمشيط عثر المقاتلون في حي الاسكندرية على عربة للمرتزقة محملة بكميات من الذخيرة، ولكن المقاتلين توقعوا أن تكون العربة ملغمة لذا بادروا إلى تدميرها، فيما تمكن مقاتلو غضب الفرات خلال الاشتباكات الجارية على أطراف حي الاسكندرية من قتل اثنين من قناصة مرتزقة داعش.
وفي غربي مدينة الطبقة بحي عايد الصغير أيضاً بدأ المقاتلون بحملة التمشيط والتنظيف، ولاتزال تجري على أطراف الحي اشتباكات متقطعة، ومع ذلك تقدم المقاتلون 500 متراً في أطراف الحي.
وفي ساعات بعد ظهر اليوم شن طيران التحالف الدولي 7 غارات على مواقع مرتزقة داعش وسط مدينة الطبقة، وبنتيجة هذه الضربات قتل 22 مرتزق على الأقل.
وبحسب المعلومات أن تحركات مرتزقة داعش تزداد في هذه الأثناء على سد الفرات وحولها، ولخوف المرتزقة من هجمات قوات سورية الديمقراطية عليهم يطلقون الرصاص بشكل مكثف وعشوائي حولهم.

ليست هناك تعليقات