أخبار الموقع

ذخائر المرتزقة من جيش الاحتلال التركي في مدينة الطبقة









الرقة- تستمر الاشتباكات بكل قوتها في أحياء طبقة الثلاثة (الحي الأول والحي الثاني والحي الثالث) وقرية ساحل الخشب فيما قتل خلال هذه الاشتباكات ما لا يقل عن 61 مرتزقا وتم الاستيلاء على كميات كبيرة من الذخائر غالبيتها تابعة لجيش الاحتلال التركي.
وتستمر اليوم، الاشتباكات بكل قوتها في أحياء الطبقة الثلاثة وقتل نتيجة ذلك 53 مرتزقاُ كما وتتواصل الاشتباكات أيضا قرية ساحل الخشب والواقعة شرقي المدينة فيما قتل خلال تلك الاشتباكات 8 مرتزقا.
وتم الاستيلاء على كميات الأسلحة والذخائر منها8 كلاشيكوف، وأكثرية تلك الذخائر هي للجيش التركي وأسلحة روسية وأسلحة لحلف الشمال الأطلسي NATO” ” وكتب على صندوق طلقات الأسلحة الثقيلة من نوع 25 مم MKE ” وهو اختصار لاسم مؤسسة تركية اسمها الكامل هو “Makine Kimya Endüstrisi ” أو بالعربية “مؤسسة الصناعات الميكانيكية والكيماوية” وهي مؤسسة مخصصة لصنع الأسلحة فقط لجيش الاحتلال التركي.
هذا وتبين من خلال العثور على أسلحة من هذا النوع أن العلاقات بين مرتزقة داعش والدولة التركية قوية وتقوم بدعم المرتزقة من الناحية العسكرية والأسلحة والذخائر، وعثر المقاتلون على عدد من الأسلحة من النوع ذاته يوم أمس.
كما ووقع في أيدي مقاتلي غضب الفرات خلال الاشتباكات في الأحياء الثلاثة وقرية ساحل الخشب جثث 8 مرتزقاً.

ليست هناك تعليقات