أخبار الموقع

استمرار الاشتباكات في الطبقة و مقتل 52 مرتزق

الرقة – قتل52 مرتزقاً بينهم “أميران” خلال الاشتباكات التي تدور بين مقاتلي ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات ومرتزقة داعش في الأحياء الثلاثة (الحي الأول والحي الثاني والحي الثالث) وقرى واقعة شرق مدينة الطبقة، في وقت تتصاعد فيه حدة الاشتباكات في أحياء مدينة الطبقة.
وتتواصل عملية تحرير مدينة الطبقة وسد الفرات في يومها الـ 45 على التوالي.
وفي قرية ساحل الخشب شرق مدينة الطبقة تستمر المواجهات بين المقاتلين والمرتزقة لليوم الرابع على التوالي. وقتل مرتزقان ليلة أمس البارحة بعد مرورهما فوق لغم كان المقاتلون قد زرعوه. هذا، ولا تزال القرية تشهد اشتباكات متقطعة.
وفي قريتي الصفصافة وعباد الواقعة 4كم إلى الشرق من مدينة الطبقة ماتزال العمليات القتالية للمقاتلين متواصلة، إثر إفشال هجوم للمرتزقة. خلال هذه العمليات قتل 40 مرتزقاً بينهم ” أميران”. ووقعت جثث 18 مرتزقا بأيدي المقاتلين إضافة للاستيلاء على 4 أسلحة BKC و14 بندقية كلاشينكوف و60 مخزن و5 قنابل يدوية ومسدس ومنظار وراجمة كاتيوشا و73 من قذائفها وسلاح دوشكا ومدفع هاون و12 من قذائفها إضافة إلى كميات كبيرة من طلقات الكلاشينكوف والدولشكا وBKC.
وفي سياق متصل، تزداد حدة المعارك في الأحياء الثلاثة. وخلال المواجهات التي دارت بعد منتصف الليل وحتى ساعات الصباح قتل 10 مرتزقة وتم الاستيلاء على كمية من الأسلحة والذخائر. وتشهد المنطقة في هذه اللحظات اشتباكات غاية في القوة.
وخلال الاشتباكات التي دارت في ساحل الخشب منذ يوم أمس البارحة قتل 76 مرتزقاً.

ليست هناك تعليقات